Eslam Star* NeT.a7larab.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

eslam_2008104@yahoo.com

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 824
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد I_vote_rcapللبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد I_voting_barللبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد I_vote_lcap 
ملك - 1
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد I_vote_rcapللبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد I_voting_barللبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» حصريا و قبل اى حد: رامى صبرى و البوم ((غمضت عينى )) Cd Q @ 224
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 30, 2008 4:24 pm من طرف admin

» لعبة فيلم .Shrek.3 بحجم 250 ميجا Rip
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 6:46 pm من طرف admin

» لعبة الاكشن والقتال Dead To Rights مضغوطة بمساحة 178 ميجا فقط, على الدى فى دى وبس
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 6:43 pm من طرف admin

» تحميل لعبة السيارات الرائعة | Super taxi Driver 2006 | بمساحة 50 ميجا فقط على اكثر من سيرفر
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 6:41 pm من طرف admin

» برنامج تحويل جميع صيغ الفيديوهات Total video Converter 3.12 مساحة 7 ميجا بالكراك على اكثر من سيرفر
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 6:36 pm من طرف admin

» الحزمة الخدمية الثالثة Service pack 3 - SP3 من مايكروسوفت ل Windows Xp
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 6:33 pm من طرف admin

» حصريا تحميل لعبة | Premier Manager 09 | مساحة 380 ميجا على 8 سيرفرات
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالجمعة أغسطس 22, 2008 6:22 pm من طرف admin

» فيلم الرعب والاثارة | Happening | مساحة 219 ميجا + مترجم + 5 سيرفرات, The.Happening.DVDSCR.XviD-COCAIN
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 3:57 pm من طرف admin

» الرعب الجديد The Wizard of Gore 2007 DVDRip XviD-FRAGMENT
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 3:53 pm من طرف admin

» فيلم إتش دبور نسخة شبيهة بالـ Dvd
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 16, 2008 3:49 pm من طرف admin

» Internet Download Manager 5.14 2008 كامل
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 7:39 pm من طرف admin

» , حصريااا ا: لشريط الاسلامى _19 أغنية
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 7:35 pm من طرف admin

» حسام حبيب 2008, (( جوة القلب
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 7:32 pm من طرف admin

» مسلسل فارس بلا جواد
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 7:24 pm من طرف admin

» حــصــريـــا - نـــانــســى عـــجـــرم- بــتــفــكــر فى ايـــه - دى فى دى كـوالتى
للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالسبت أغسطس 02, 2008 7:20 pm من طرف admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط Eslam Star* NeT.a7larab.net على موقع حفض الصفحات

للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد

كاتب الموضوعرسالة
admin
المدير العام
admin

ذكر
المزاج : تمااااااااااااااام

للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Empty
مُساهمةموضوع: للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد   للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Emptyالثلاثاء يوليو 01, 2008 10:51 pm

هذه أسرار خاصة بالبنات فقط ، ولأنها خاصة جداً.. فسنهمس بها في آذانكن.. وبعد اقتناعك بهذه الكلمات التي سنقولها.. اتركي تصرفاتك تتحدث للآخرين، وتثبت أنك فعلاً تتصرفين من منطلق الاقتناع، ومن ثم ستشعرين بالعفوية والطبيعية في تصرفاتك، فقد قال أحد السلف: أسكتتني كلمةعبد الله بن مسعود عشرين سنة حيث يقول: ((منكان كلامه لا يوافق فعله، فإنما يوبخ نفسه..)) مما يجذب من حولك لك أكثر فأكثر.. وكل هذا لك أنت فقط.. لترتقي نحو الأفضل..
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» للبنات فقط «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°

بسمة

البسمة عنوان الرقة والذوق السليم، فاجعليها ملازمة لك، ابتسمي عند المصافحة للقاء والوداع وابتسمي عند الاستئذان وعند السؤال عن شيء وعند تقديم الشكر.

اليد الندية

لا تترددي في عون كل من يلتجئ لك ولو بالكلمة الحسنة والوجه البشوش وحسن المشورة، فالإحسان هو أن تصوني وجه من سألتك من المذلة، يقول ابن عباس رضي الله عنها: ((لا يتم المعروف إلا بثلاث، تعجيله، وتصغيره، وستره، فإنه إذا عجله هنأهُ وإذا صغره عظمه، وإذا ستره تممه))

افتخار

لا تفاخري بجمالك ولا بمالك ولا بأصلك الطيب، فلست أنت صانعة شيء من هذا، وخير لك أن يتحدث الناس عنك من أن تتحدثي أنت عنها فيقال إنك حديثة نعمة أو مغرورة.
يقول عمر بن الخطاب رضي الله عنه: ((ما وجد أحدٌ في نفسه كبراً، إلا من مهانة يجدها في نفسه))

آلامك

إذا كنت تشعرين بألم لأي سبب اعملي في صمت على إزالة أسبابه ولا تقضي طوال الوقت في الشكوى منه وشرح أطواره فإن لكل إنسان متاعبه وآلامه التي لا تسمح له بالاهتمام بالآم الآخرين.

شهادة

لا تفتخري بما تحملينه من شهادات فليست الشهادة دائماً دليلاً على الثقافة الواسعة... لكن الدليل عليها كلامك وسلوكك.

ثمن

إذا اشتريت هدية فانزعي البطاقة التي عليها الثمن قبل أن تهديها لأحد.

العيوب

إذا جلست في مجلس فيه سمينه.. لا تتكلمي عن الرشاقة ولا عن متاعب السمنة ولا عن قبح الكرش حتى لا تظن أنك تقصدينها، وطبقي هذا الأمر على سائر العيوب التي قد ترينها أمامك.

ذوق

لا تطرقعي أصابعك بين الناس ولا تبللي أصابعك بلعابك عندما تريدين تقليب صفحات المجلة أو الكتاب إن هذا يتنافى مع الجمال والذوق

مساعدة

إذا دعتك صديقة لتناول الطعام عندها ورأيت أنها مشغولة في إعداد الأكل فلا تذهبي إليها في المطبخ وتقحمي نفسك في عملها بدعوى مساعدتها.. إن هذا العمل قد يسبب لها ارتباكاً مع أنك ترغبين مساعدتها ومن الناس من يتضايق من اطلاعك على طريقة عمله وكذا صديقتك قد تتضايق من اطلاعك على طبخها رغم سعادتها بزيارتك.

المسنون

عندما يدخل المجلس أحد كبار السن علينا أن ننهض لاستقباله والحفاوة به وأن نجلسه في أفضل مكان.. وإذا أبدى المسن رأياً يخالف رأيك فتقبلي هذا الرأي بصدر رحب ولا تتبرمي.

آداب

يجب النظر في وجه الشخص الذي يتحدث إليك حتى يحس باهتمامك فالانشغال بتقليب جوالك أو النظر يمنة ويسرة يوحي بقلة ذوقك.

الصوت

خير الأمور الوسط، حتى في الحديث.. فلا يكن صوتك عالياً مزعجاً.. ولا هادئاً لا يسمع.. وليكن واضحاً سلساً مفهوماً..

المقاطعة

عدم مقاطعة من لا يزال يتكلم فهذه عادة سيئة جداً جداً.
إلا إن كان الموضوع خطيراً وهاماً ويستدعي المقاطعة

السمو

يقول طاغور: ((ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع))
اطلبي دائماً العلو، السمو.. والعلو شيء والتعالي شيء آخر.. الأول حقيقة والآخر خيال... وما أجمل العلو إذا صاحبه التواضع

للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Plrofi10 للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد Messag11

https://star4.3rab.pro

للبنات فقط مش عاوز اشوف ولا ولد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-